ZH Gems - موردو حجر الفيروز وشركة الأحجار الكريمة والمجوهرات الفيروزية بالجملة منذ عام 2010

لغة

التورمالين

يمكن تقسيم أساور التورمالين إلى خمس فئات: حبات قوس قزح.

حلوى مطرز، مطرز ملون، مطرز لون واحد ومزود شخصية وفقا لمجموعات ألوان مختلفة. وتسمى التورمالين أيضا التورمالين تعالى الكريستال والملكة'S الحجر. كما يقول المثل، حتى لو كان لديك خاصية عائلية.

من الصعب المقارنة مع التورمالين. التورمالين لديه العديد من المعاني. على سبيل المثال: لمساعدتك على تحقيق كل رغباتك، تتمتع التورمالين بوظيفة تجميل وتجميل، وهي عنصر ثمين في إنتاج مستحضرات التجميل. في نفس الوقت. يأخذ في الاعتبار وظائف تجديد الأنسجة حول الأوعية الدموية وتعزيز مرونة الأوعية الدموية.

تعزيز الدورة الدموية ألوان مختلفة من التورمالين لها تأثيرات مختلفة.

والظلام التورمالين يمكن علاج التهاب المفاصل. تتمتع شركتنا بأكثر من 15 عاما من الخبرة في صناعة مجوهرات الأزياء والأحجار الكريمة الطبيعية والأصيلة. منتجاتنا تشمل: الفيروز الأحجار الكريمة الخشنة الخرزة كابوشون 925 الفضة مجوهرات قلادة سوار قلادة الدائري حلقة رئيسية الأزياء والمجوهرات مجوهرات الراقية وهلم جرا. في نفس الوقت. نحن نقبل أيضا المنتجات المخصصة. إذا كنت تحب Tourmalines وترغب في جعل tourmalines بالطريقة التي تريدها. الرجاء التواصل معنا.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
اتصل بنا
استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى، ونحن نقدم لك أفضل خدمة التخصيص.
مستحسن
يتم تصنيعها جميعا وفقا لمعايير دولية أكثر صرامة. تلقت منتجاتنا تأييدا من كل من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم يعملون الآن على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Azərbaycan Azərbaycan አማርኛ አማርኛ Afrikaans Afrikaans العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español 한국어 한국어 français français italiano italiano 日本語 日本語 Português Português русский русский 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文 Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg dansk dansk Ελληνικά Ελληνικά Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Suomi Suomi Frysk Frysk Gaeilgenah Gaeilgenah Gàidhlig Gàidhlig Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi हिन्दी हिन्दी Hmong Hmong Hrvatski Hrvatski Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն bahasa Indonesia bahasa Indonesia Igbo Igbo Íslenska Íslenska עִברִית עִברִית Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი Қазақ Тілі Қазақ Тілі ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча Latin Latin Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch ລາວ ລາວ lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം Монгол Монгол मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ नेपाली नेपाली Nederlands Nederlands norsk norsk Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ Polski Polski پښتو پښتو Română Română سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese svenska svenska Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu
    اللغة الحالية:العربية